دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-24

مصدر حسيني للميدان: الوقت الضائع لم يكفي وهذا الوقت الفعلي

الميدان الرياضي_ خاص

أكد مصدر مقرب من نادي الحسين اربد لموقع الميدان الرياضي أن المواجهة التي جمعت نادي الحسين اربد والصريح شهدت حثين استثنائئين .

 

وأضاف المصدر أنه وبغض النظر عن حجم الإصابات التي احتوتهاالمباراة، إلا أن كلا الفريقين لعبوا وقت فعلي خلال الشوط الثاني من عمر المباراة 21 دقيقة فقط حسب ما تم رصده من أصل 45 دقيقة .

 

وتابع أن الحدث الآخر كان بإضافة 11 دقيقة كوقت بدل ضائع أي ما يعادل شوط إضافي للمباراة، والذي شهد مجهود بدني من كلا الطرفين لمدة 4 دقائق لعب فعلية فقط والوقت الآخر ضاع ما بين الإصابات والتوقف.

 

فبعد الإنجازات الكروية المتتالية التي تحقق في الكرة الأردنية، إلا أننا نجد ان متصدر الدوري يخوض مباراة لا تتعدى 60 دقيقة كوقت فعلي مع الوقت الإضافي للمباراة .

 

فعند لعب مثل هذه المنافسات بهذا الوقت، فإنها ستؤدي إلى ضعف قوة الدوري وتفاعله، وبالتالي تضعف مواقف عدة لاعبين ينظر لهم بعين الإحترافية عند الرصد الخارجي الحقيقي لمثل هذه المواجهات.

 

وبالتالي سنشهد تراجع كبير في الأداء والمستوى العام للمنتخب الوطني، وتراجع الأداء الفني والبدني للاعبي الأندية، الأمر الذي سيشكل عائق كبير خلال الفترات المقبلة والتي ستحجم من نجوم منتخبنا، وأنديته

عدد المشاهدات : ( 833 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .